شاهد نيمار الملعون من إصابة لإصابة بعد تحطيمة لرقم بيلية لايقدر علي المشي علي قدمية

شاهد نيمار الملعون من إصابة لإصابة بعد تحطيمة لرقم بيلية لايقدر علي المشي علي قدمية
شاهد نيمار الملعون من إصابة لإصابة بعد تحطيمة لرقم بيلية لايقدر علي المشي علي قدمية

في سماء كرة القدم العالمية، تتألق النجوم لتسطر أروع الإنجازات، ومن بينهم النجم البرازيلي “نيمار”. وفي هذه اللحظات المثيرة والمباريات التي لا تُنسى، نجد البرازيل تألقت وأشرقت بفضل إحدى أبرز نجومها.

في أحدث المباريات التأهيلية لمونديال 2026، واجه المنتخب البرازيلي نظيره منتخب بوليفيا، وخرج من هذه المواجهة بنتيجة مذهلة (5 – 1). ولكن ما أضفى طابعًا خاصًا على هذه المباراة هو النجم البرازيلي “نيمار”. سجل اللاعب هدفين، ولم يكتفي بهذا فقط، بل وصل بذلك إلى هدفه رقم 78 مع المنتخب، متجاوزًا بذلك الرقم الأسطوري للملك بيليه. قد يقول البعض: “الأرقام لا تكذب!” وهذه المرة أظهر نيمار أنه في طريقه لكتابة تاريخ جديد للكرة البرازيلية.

قلق جماهير الزعيم حول نيمار

مع كل نجاح قد تأتي التحديات، ولم تكن صورة نيمار وهو يضع أكياس الثلج على قدميه استثناء. لكن، وكما يقول المثل، “ليس كل ما يلمع ذهبًا”. فالصورة أثارت القلق بين جماهير نادي الهلال السعودي. لكن الأمور جاءت أبسط مما يتوقع الكثيرون، حيث أكد الدكتور “تامر الشهراني” أن الأمور تسير بصورة جيدة، وأن النجم البرازيلي كان يشعر فقط ببعض الألم نتيجة الجهد البدني.

10 09 23 16833398

بعد هذا الأداء المبهر من نيمار، ترقب الجميع عودته للمشاركة مع ناديه الهلال السعودي. ويبدو أن الجماهير ستحظى بمشاهدة هذا النجم في الملعب قريبًا، حيث من المقرر أن يشارك في مواجهة نادي الرياض في الـ15 من سبتمبر الجاري. وبالتأكيد، تلك المباراة ستكون لها نكهة خاصة بحضور نجم بحجم نيمار.

close