هجوم حاد من أسطورة نادي الهلال علي حارس الأهلي بعد ان كاد يهدر الفوز بخطأ سازج منة

هجوم حاد من أسطورة نادي الهلال علي حارس  الأهلي بعد ان كاد يهدر الفوز بخطأ سازج منة
هجوم حاد من أسطورة نادي الهلال علي حارس الأهلي بعد ان كاد يهدر الفوز بخطأ سازج منة

إذا كنت تتابع الدوري السعودي، فقد لاحظت التراجع في مستوى الحارس السنغالي إدوارد ميندي. يظل الأهلي واحدًا من أكبر أندية المملكة، وعندما ينضم إليه حارس من مثل قامة ميندي، تكون الآمال معلقة عالياً لقد كان لميندي، البالغ من العمر 31 عامًا، بداية غير مشرفة هذا الموسم. بعد مرور 6 جولات، تلقت شباك الحارس التسعة أهداف، وهو رقم قد يبدو كبيرًا لحارس من طينته. ولكن ما يزيد من التحدي هو أن نسبة التصدي له لم تتجاوز الـ53٪، وهي نسبة لا تليق بحارس على مستوى الدوري السعودي الممتاز.

الانتقادات وراء الزاوية

محمد الدعيع، الأسطورة الحية لحراسة المرمى في الهلال والمنتخب السعودي، لم يتوانى عن انتقاد ميندي. عبر برنامجه “دورينا غير”، أشار الدعيع إلى أخطاء ميندي الكارثية، وكيف كادت تكلف الأهلي الفوز في مواجهة التعاون من المثير للاهتمام أن نشير إلى أن ميندي قد انضم إلى الأهلي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني. هذه المبلغ الضخم يشير إلى أن الأهلي كان يتوقع الكثير من الحارس السنغالي.

رغم التحديات، استطاع الأهلي أن يرفع رصيده لـ15 نقطة، ويحتل المركز الثالث في دوري روشن. أما التعاون، فقد توقف رصيده عند 13 نقطة لكل لاعب فترات ضعف، ولكن السؤال المطروح الآن: هل سيستطيع ميندي تجاوز هذه الفترة واستعادة بريقه الذي عرف به؟ فقط الزمن سيخبر.

close