الموارد البشرية تكشف ليالي إرخاء رمضانية لرعاية الأيتام

الموارد البشرية تكشف ليالي إرخاء رمضانية لرعاية الأيتام
الموارد البشرية تكشف ليالي إرخاء رمضانية لرعاية الأيتام

يحتضن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ملتقى “ليالي إخاء الرمضاني” لعام 2024، مشروعًا ينضح بالأمل والعطاء، برعاية كريمة من وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبحضور ثري من المسؤولين، رجال الأعمال، والشخصيات النخبوية المهتمة بالمجال الاجتماعي.

ضوء على أهداف “ليالي إخاء الرمضاني”

يطمح الملتقى لأكثر من مجرد كونه تجمعًا احتفاليًا، إذ يضع نصب أعينه أهدافًا نبيلة تسمو بالروح الإنسانية، منها إبراز جهود الدولة في تمكين الأيتام، دمجهم اجتماعيًا، تعزيز صورتهم الذهنية الإيجابية، وحثهم على التطوع لخدمة المجتمع. إنه لمسعى جليل يؤكد على قيم الإخاء والتعاضد في مجتمعنا.

إخاء وجهودها المتواصلة لرعاية الأيتام

تقف مؤسسة إخاء الخيرية كبيت ثانٍ للأيتام، مسطرةً أهدافًا ترتقي بحياتهم على مختلف الصعد. من تحقيق الاستقرار الاجتماعي والحياتي، مرورًا بالارتقاء بالصحة النفسية والاجتماعية، وصولاً إلى الاستقلال المالي والاجتماعي. كما تعمل على تطوير قدراتها للاستدامة المالية والتميز في رأس المال المؤسسي، مما يجعلها نموذجًا للعطاء والإحسان.

قلب “ليالي إخاء الرمضاني” النابض

إن قيمة الإنسان تكمن في ما يقدمه لمجتمعه، وهذا ما يدركه الملتقى جيدًا. بتشجيعه للتطوع، يفتح آفاقًا جديدة للأيتام ليس فقط للمساهمة في مجتمعهم، بل ولتحقيق الذات وبناء مستقبل مشرق.

نافذة على مبادرة اجتماعية رائدة

في زمن يتزايد فيه الوعي بأهمية العمل الاجتماعي ودوره في بناء مجتمع متكامل، تأتي مبادرات مثل ملتقى “ليالي إخاء الرمضاني” لتشكل نموذجًا مُلهمًا في هذا المسار. يشرف على هذه المبادرة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الذي يترأس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، في حدث يُقام بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني. هذا اللقاء، الذي يستمر لمدة يومين ويجمع بين رجال الأعمال، الداعمين، والمهتمين بالشأن الاجتماعي، يهدف إلى تعزيز مكانة الأيتام في المجتمع ودمجهم اجتماعيًا بشكل فعال.

أهداف المؤسسة وأثرها الإيجابي

تسعى مؤسسة إخاء الخيرية إلى تحقيق أهداف طموحة تمس حياة الأيتام بشكل مباشر، من تحقيق الاستقرار الاجتماعي والحياتي، إلى الارتقاء بالصحة النفسية والاجتماعية لهذه الفئة الهامة من المجتمع. كما تهدف المؤسسة إلى تمكين الأيتام ماليًا واجتماعيًا، مع التركيز على تطوير قدراتها لضمان الاستدامة المالية والتميز في رأس المال المؤسسي.

خطوات التسجيل للراغبين في الانضمام إلى مسيرة الخير

لكل من يحمل في قلبه الرغبة بالمشاركة في هذا العمل النبيل، ويرغب في التسجيل كمتطوع في الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إخاء، إليكم الخطوات البسيطة والسهلة للانضمام:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لمؤسسة إخاء الخيرية لرعاية الأيتام.
  2. اختر تسجيل الدخول إلى منصة إخاء الإلكترونية.
  3. أدخل بياناتك الأساسية كاسم المستخدم، البريد الإلكتروني، ورقم الهوية الوطنية.
  4. قم بتأكيد تسجيل الدخول، ومن ثم، انتقل إلى خيار التبرع بالاستقطاع لبدء مساهمتك الفعالة.
close