فيديو.. التفاصيل الكاملة لسرقة سيارة صباح اليوم بالطائف وبداخلها نساء سرقة جريئة وهذا ماحدث فيها

فيديو.. التفاصيل الكاملة لسرقة سيارة صباح اليوم بالطائف وبداخلها نساء سرقة جريئة وهذا ماحدث فيها
التفاصيل الكاملة لسرقة سيارة صباح اليوم بالطائف وبداخلها نساء سرقة جريئة وهذا ماحدث فيها

وقعت حادثة سرقة سيارة في الطائف لم تكن كأي سرقة عادية. تلك السيارة، التي كانت تعود لأسرة كويتية، لم تكن فارغة عندما قرر السارق أن ينفذ فعلته. بداخلها كانت تجلس أربع سيدات، مما يضيف طابعًا دراميًا للحادثة.

حسب شهود عيان، بدأت القصة عندما توقف السارق بالسيارة المسروقة في حي الشرقية وأنزل النساء بهدوء قبل أن ينطلق بها مسرعًا نحو خط الرياض. الأمر الذي يبدو كمشهد من فيلم أكشن، لم يتوقف عند هذا الحد. فخلال مطاردته، اصطدم اللص بعدد من السيارات، سواء كانت خاصة أو رسمية، مما أدى إلى تدمير واضح في السيارة المسروقة والسيارات التي اصطدم بها.

المطاردة الحاسمة والقبض على اللص

قوات أمن الطرق لم تترك الأمر يمر بسهولة، حيث تمكنت من مطاردة اللص الذي حاول الفرار بسرعة فائقة حتى انقلبت السيارة في نهاية المطاف عند الكوبري الغربي في المويه. في تطور سريع للأحداث، استطاعت القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف القبض على اللص واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه قبل إحالته إلى النيابة العامة.

من المهم التذكير بالعبرة التي يجب أن نستخلصها من هذه الحادثة المروعة. الإدارة العامة للمرور دائمًا ما تحذر من خطر ترك المركبات مفتوحة وفي وضع التشغيل، وهو ما تجسد في هذه الحادثة بشكل صارخ. ترك السيارة بهذه الطريقة ليس فقط يعرضها لخطر السرقة، ولكنه أيضًا يعتبر مخالفة مرورية يمكن أن تكلف المالك بين 100 و150 ريالًا.

close