فيديو.. شريكة كريم بنزيما تطلب منة ترك الإتحاد والذهاب للنصر السعودي

فيديو.. شريكة كريم بنزيما تطلب منة ترك الإتحاد والذهاب للنصر السعودي
شريكة كريم بنزيما تطلب منة ترك الإتحاد والذهاب للنصر السعودي

وجدت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا نفسها في موقف يمزج بين الحرج والمرح، خلال حضورها إحدى الفعاليات المرموقة. جوردان، التي تشتهر ليس فقط بعملها في عالم الأزياء ولكن أيضاً بكونها شريكة النجم الفرنسي كريم بنزيما، محترف الفريق الأول بنادي الاتحاد، وجدت نفسها أمام سؤال غير متوقع من الإعلامي اللبناني نيشان.

أمام الحضور، طُرح على جوردان سؤالٌ حول انتقال بنزيما إلى الرياض بدلاً من جدة، بنبرة تمزج بين الجدية والمزاح. نيشان، بطريقة لا تخلو من الفكاهة، أشاد بأجواء الرياض وجمالها، ما أثار ضحك الحضور. لكن السؤال كان يحمل بين طياته إشارة إلى أهمية الثقافة والمكان في الرياضة.

منذ انتقاله إلى الاتحاد قادماً من ريال مدريد في الصيف الماضي، واجه بنزيما تحديات جمّة. رغم إحرازه 12 هدفاً وصناعته لـ7 آخرين في 23 مباراة، إلا أن المستوى المأمول من نجم بهذا الحجم لم يتحقق بعد، مما عرضه لانتقادات واسعة من جانب النادي وجماهيره.

الموقف الذي واجهته جوردان أوزونا يُبرز بشكل فريد كيف يمكن للرياضة أن تكون جسراً للثقافة والتفاهم بين الشعوب. فالحديث عن انتقال بنزيما ليس مجرد نقاش رياضي بحت، بل هو أيضاً تعبير عن التفاعل بين الثقافات والمدن والأشخاص.

close