المطيري يكشف سبب رفضة التصوير مع ياسمين صبري

المطيري يكشف سبب رفضة التصوير مع ياسمين صبري
المطيري يكشف سبب رفضة التصوير مع ياسمين صبري

مقطع فيديو للمشهور السعودي على سناب شات، عبدالرحمن المطيري، موجة من النقاشات عبر المنصات الاجتماعية. لم يكن الموضوع يتعلق بأمر تافه، بل بمسألة تمس الكرامة والقيم المطيري، الذي عُرف بمواقفه الصريحة والجريئة، وجد نفسه في موقف لا يُحسد عليه. خلال إعلان لشركة عطور، طُلب منه التصوير مع الفنانة المصرية ياسمين صبري بطريقة لم ترق له. في مقطع فيديو نشره على منصة إكس، شرح المطيري سبب رفضه، موضحًا أن الأمر لم يكن مجرد رفض لطريقة التصوير، بل كان موقفًا يعبر عن احترام الذات والحفاظ على الكرامة.

https://twitter.com/i/status/1773116904292471017

أضاف المطيري إلى حديثه قصة موقف آخر مع الإعلامي اللبناني نيشان، الذي وجه تحياته للسيدات الحاضرات في المسرح متجاهلاً الرجال، مما أثار استياء الحضور، بمن فيهم اللاعب السابق ياسر القحطاني. وكأن ذلك لم يكن كافيًا، صُدم الحضور بتعليق ياسمين صبري الذي اعتبره البعض مسيئًا وغير محترم.

يبرز موقف المطيري أهمية الكرامة والاحترام في التعاملات، خاصة في عالم يغلب عليه الظهور الإعلامي والشهرة. لم يكن قراره بالامتناع عن التصوير مع ياسمين صبري قرارًا سهلاً، بل كان يحمل في طياته رسالة قوية عن القيم والمبادئ التي يجب ألا تتزعزع أمام أي تحدي.

close