النصر يفقد 3 نجوم امام الطائي في لقاء المنتظر بدوري روشن

النصر يفقد 3 نجوم امام الطائي في لقاء المنتظر بدوري روشن
النصر يفقد 3 نجوم امام الطائي في لقاء المنتظر بدوري روشن

غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين يضع النصر أمام اختبار قوة التشكيلة ومرونة الخطط عبدالإله العمري، سلطان الغنام، وعبدالله الخيبري، ثلاثة أسماء لمعت في سماء النصر، ستغيب عن الملعب في لقاء يوم السبت ضد الطائي. الإصابات، هذا العدو اللدود لكل رياضي، قد أبعدتهم عن المشهد الرياضي مؤقتًا، تاركةً فراغًا يتوجب على الفريق تجاوزه.

عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي المعروف، لم يتوانى عن نقل الخبر عبر “إكس”، مؤكدًا غياب الثلاثي بسبب الإصابة وعدم الجاهزية. ومع أن الأمل يُعقد على جاهزية الغنام والخيبري للمواجهات القادمة، فإن التحدي الأكبر يكمن في كيفية تعامل الفريق مع غيابهم في الحاضر.

إصابة الغنام العضلية وتمزق الخيبري في عضلة الفخذ، ليستا مجرد خسائر بشرية، بل هي تحديات تكتيكية يجب على مدرب النصر التعامل معها بحنكة. هذه الغيابات تعيد النظر في الخطط والتشكيلات، مما يفتح المجال للاعبين آخرين لإثبات أنفسهم ملعب “الأول بارك” في الرياض سيكون مسرحًا لهذه المواجهة القوية في إطار الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي. النصر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، يأمل في تعزيز موقعه والضغط على المتصدر، فيما يسعى الطائي من المركز الـ16 وبرصيد 22 نقطة لإحداث مفاجأة.

على الرغم من الغيابات، يبقى التفاؤل سيد الموقف في معسكر النصر. الفريق، بكل تأكيد، يمتلك العمق والموهبة الكافية لتجاوز هذه العقبة. وبينما تُسلط الضوء على الغائبين، فإن الفرصة تُسنح لغيرهم للتألق وإثبات الذات.

close