المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن النزال الأقوي في العالم بالسعودية إحجز بطاقتك الان “UFC FIGHT NIGHT”

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن النزال الأقوي في العالم بالسعودية إحجز بطاقتك الان “UFC FIGHT NIGHT”
المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن النزال الأقوي في العالم بالسعودية إحجز بطاقتك الان من هنا “UFC FIGHT NIGHT”

في قلب الرياض، تتجه الأنظار نحو منافسة رياضية استثنائية، حيث أعلن المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة الحدث المرتقب “UFC FIGHT NIGHT”. هذا الحدث سيجمع بين البطل حمزة شيماييف والبطل السابق روبرت ويتيكر في منافسة تعد بالكثير من الحماس والتشويق. موعدنا يوم السبت 22 يونيو 2024، حيث ستشهد منطقة المملكة أرينا ضمن فعاليات تقويم الرياض هذا النزال الرئيسي الذي سيكون حديث الساعة https://webook.com/ar.

لن يقتصر الحدث على نزال شيماييف وويتيكر فحسب، بل سيشهد أيضًا مجموعة من المواجهات القوية بين أبطال المحترفين في عدة فئات وزنية. من الوزن الثقيل حيث يلتقي سيرجي بافلوفيتش وألكسندر فولكوف، إلى وزن المتوسط مع كيلفن غاستلوم ضد يائير رودريغيز، ولا ننسى الوزن الخفيف الثقيل مع جوني ووكر ضد فولكان أوزدمير. كل نزال يعد بمزيد من الإثارة والتحدي.

وفقًا لدانا وايت، الرئيس التنفيذي لبطولة UFC، فإن الفائز في النزال الرئيسي المكون من خمس جولات سيحصل على فرصة ذهبية لخوض نزال للفوز بحزام بطولة الوزن المتوسط في UFC. هذا الإعلان يضيف طبقة أخرى من التشويق، مما يجعل النزال أكثر من مجرد مباراة، بل هو طريق الأبطال نحو القمة تقويم الرياض ليس فقط موطنًا لـ”UFC FIGHT NIGHT”، بل يعج بالفعاليات والتجارب الترفيهية التي تجذب زوارًا من كل أرجاء العالم. من الحفلات الموسيقية والمعارض إلى العديد من الفعاليات الفريدة التي تستمر طوال العام.

1 11

close