بعد الفوز فيرمينيو: كنا الافضل ووثقنا في انفسنا وقدمنا مباراة مميزة

بعد الفوز فيرمينيو: كنا الافضل ووثقنا في انفسنا وقدمنا مباراة مميزة
بعد الفوز فيرمينيو: كنا الافضل ووثقنا في انفسنا وقدمنا مباراة مميزة

ألقى روبرتو فيرمينو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الضوء على الأداء الراقي الذي قدمه فريقه في مواجهة نادي الاتحاد، ضمن منافسات ديربي جدة الشهير. وقد احتضن ملعب ستاد الجوهرة المشعة هذه المعركة الكروية التي تابعها عشاق الكرة بشغف.

فيرمينو، بكلماته العفوية وبثقة تعكس روح القائد، شارك تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة، مشيرًا إلى الأداء الكبير الذي قدمه فريقه. “لقد كانت مباراة استثنائية، أظهرنا خلالها قدرتنا على التغلب على الصعاب والانتصار في الديربي،” يقول فيرمينو بفخر. وأضاف أن هذا الفوز ليس مجرد ثلاث نقاط تضاف إلى رصيدهم، بل هو حافز لمواصلة الأداء القوي والسعي نحو الأفضل في المباريات القادمة.

ما يميز فيرمينو هو إخلاصه الشديد لفريقه ولعبه بروح تتجاوز الحدود بين الدفاع والهجوم. “هويتي هي اللعب لفريقي، أنا هنا لأساعد ولأجعل الجماهير سعيدة بأدائنا في كل مباراة،” يتحدث بحماس. هذه الروح الجماعية والتفاني في اللعب ليست فقط ما يجعل من فيرمينو لاعبًا متميزًا، بل هي أيضًا ما يبني جسور الثقة والتعاون داخل الفريق.

وعن الفوز في ديربي جدة، يؤكد فيرمينو على أهميته في تعزيز الروح المعنوية للفريق وإضافة زخم لمسيرتهم. “الفوز في مباراة اليوم خطوة نحو مواصلة الأداء الجيد والسعي للانتصارات في المستقبل. نحن نعمل على تصحيح الأخطاء وتعزيز نقاط قوتنا”.

close